إغلاق لنصف مناطق شنغهاي اليوم ولمدة 10 ايام

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on skype
Skype
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أعلنت حكومة شنغهاي مساء الأحد أنه سيتم فرض إغلاق كامل على مناطق بودونغ وبوكسي في شنغهاي ، وذلك لإجراء جولة جديدة من اختبارات الحمض النووي PCR على مستوى المدينة اعتبارًا من صباح يوم الاثنين. اعتبارًا من الساعة الخامسة صباحًا يوم الاثنين ، سيتم أولاً فرض الإغلاق على بودونغ وبونان والمناطق المجاورة (بما في ذلك مناطق بودونغ الجديدة وفنغشيان وجينشان وتشونغ مينغ وكذلك منطقة بوجين الفرعية وبلدة بوجيانغ في منطقة مينهانغ وشينبانغ وشيهودانغ وماوغانغ ويكسي. بلدات في منطقة سونغجيانغ) لإجراء اختبار الحمض النووي. سيتم رفع الإغلاق هنا في الساعة 5 صباحًا يوم 1 أبريل.

في بوكسي ، ستستمر إجراءات الحجر الصحي للمقاطعات الفرعية والبلدات الرئيسية. سيتم وضع مناطق أخرى في Puxi قيد الإغلاق من الساعة 3 صباحًا في 1 أبريل حتى 3 صباحًا في 5 أبريل لاختبار تفاعل المتسلسل (PCR). أعلن مكتب قادة أعمال الوقاية من فيروس كورونا في المدينة أن “الإجراء يهدف إلى الحد من انتشار COVID-19 ، وحماية سلامة حياة الناس وصحتهم ، فضلاً عن تحقيق الهدف الديناميكي لـ Zero-COVID-19 على المستوى الاجتماعي في أقرب وقت ممكن”. . كشف المكتب أن الجولة الجديدة من فحص  COVID-19 قد تم تحديدها بعد تقييم حالة الجولات السابقة من فحص الشبكة وتحليل الخبراء.

أثناء الإغلاق ، سيتم إغلاق جميع المجمعات السكنية. يجب على جميع السكان البقاء في المنزل. سيتم السماح للأشخاص والمركبات بالدخول فقط ولكن ليس الخروج من الأحياء. ستظل خدمات توصيل الوجبات والبريد السريع تعمل مع عدم الاتصال لضمان ضرورات الحياة الأساسية. لن يُسمح لموظفي التوصيل بدخول المجتمعات. أثناء الإغلاق ، يُطلب من عمال الهيئات الحكومية والمؤسسات العامة العمل من المنزل ، بصرف النظر عن أولئك الذين يجب عليهم المشاركة في مهام مكافحة COVID-19 أو ضمان التشغيل الأساسي للمدينة.

علماً ان كافة خدمات المطارات ومحطات القطارات في شنغهاي ستظل قيد العمل ولن تتاثر باجراءات الاغلاق الكامل هذا وقد شهدت شنغهاي ارتفاع قياسي اليوم الأحد حيث وصلت الحالات المسجلة اليوم في شنغهاي فقط الي 13 الف حالة في زيادة قياسية لم تحدث سابقا في شنغهاي

المصدر : وكالات متعددة

اخبار متعلقة

انتقل إلى أعلى